القائمة الرئيسية

الصفحات

تحقق NHTSA في حادث تحطم سيارة Tesla بدون سائق الذي أسفر عن مقتل شخصين

تحقق NHTSA في حادث تحطم سيارة Tesla بدون سائق الذي أسفر عن مقتل شخصين





تحقق NHTSA في حادث تحطم سيارة Tesla بدون سائق الذي أسفر عن مقتل شخصين









قال متحدث باسم NHTSA إن الوكالة تنسق مع سلطات إنفاذ القانون المحلية لمعرفة المزيد عن الحادث وستتخذ "الخطوات المناسبة" عندما يجمع المحققون المزيد من المعلومات. لم يرد المتحدث الرسمي على سؤال متابعة حول ما إذا كان ذلك سيتضمن استدعاء ميزة الطيار الآلي في تسلا والتي من المحتمل أن تكون متورطة في الحادث.

"اتخاذ الخطوات المناسبة"
حتى الآن ، يبدو أن التحقيق يشمل مسؤولين فقط من NHTSA ، وليس وكالتها الفرعية ، المجلس الوطني لسلامة النقل (NTSB). قال متحدث باسم NTSB ، الذي حقق في عشرات حوادث تحطم Tesla على مر السنين ، إنه "ليس لديه معلومات بخصوص الحادث أو أي تورط حالي من NTSB".

ولم تحدد السلطات المحلية الرجلين ، 59 و 69 عاما ، اللذين قتلا في الحادث. ويقال إن مدة الحريق ، التي استمرت أربع ساعات وتطلبت إطفاء 30 ألف جالون من الماء ، جعلت التعرف على الهوية أمرًا صعبًا.


هذا هو أحدث حادث تحطم لسيارة تسلا يتم فحصها من قبل محققين فيدراليين. أرسلت NHTSA فرقًا لتفقد حوادث مماثلة في Teslas وقعت في الأسابيع الأخيرة في هيوستن ولانسينغ وديترويت.

أحدث حادثة تنطوي على اصطدام سائق يستخدم الطيار الآلي بجسم ثابت
هذا أيضًا هو أحدث حادث لإشراك سائق يستخدم الطيار الآلي في اصطدامه بجسم ثابت. كان هناك ما لا يقل عن حادثين مميتين اصطدم فيهما مالك Tesla بسيارة متوقفة ، ولا يزال على Tesla معالجته بأي طريقة ذات معنى.

هذا الحادث فريد من نوعه ، على الرغم من أنه يتعلق بمركبة لا يوجد أحد في مقعد السائق. في الماضي ، حذرت Tesla عملائها من أن Autopilot ليس نظام قيادة مستقل ولا يزال يتطلب اهتمامًا مستمرًا بالطريق أثناء الاستخدام. ومع ذلك ، فقد ثبت أن تسويق الشركة مربكًا بلا داع ، بما في ذلك استخدام الأسماء التجارية مثل "الطيار الآلي" و "القيادة الذاتية الكاملة" التي تشير إلى أن السيارة أكثر قدرة مما هي عليه في الواقع.

لم تستجب Tesla لطلب للتعليق ، على الأرجح لأن الشركة قد حلت مكتبها الصحفي ولم تعد تستجيب عادةً لطلبات وسائل الإعلام بعد الآن.


تعليقات

التنقل السريع