القائمة الرئيسية

الصفحات

Instagrammers في دبي ... افرحوا! ميزة الموسيقى متاحة أخيرًا في الإمارات العربية المتحدة

 



Instagrammers في دبي ... افرحوا! ميزة الموسيقى متاحة أخيرًا في الإمارات العربية المتحدة


يعرف مستخدمو Instagram متعة إضافة الموسيقى إلى صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يستخدم المستخدمون في جميع أنحاء العالم ميزة الموسيقى منذ عام 2018. ومع ذلك ، فإن Instagrammers في الشرق الأوسط يخلون منها ، حتى الآن.


تم طرح ميزة الموسيقى الجديدة (للإمارات العربية المتحدة) التي تتيح للمستخدمين إضافة المقطوعات الموسيقية كخلفية لقصصهم على Instagram في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بعد ثلاث سنوات من الانتظار ، أطلقت شركة التكنولوجيا أخيرًا ميزة Instagram و Facebook.

افرحوا! ميزة الموسيقى متاحة أخيرًا في الإمارات العربية المتحدة

منذ طرح الميزة في البلاد اعتبارًا من 8 مارس ، أضاف مستخدمو Instagram المتحمسون موسيقى إلى قصصهم. تحتوي مكتبة الموسيقى الخاصة بـ IG على مجموعة مختارة من نغمات النقر ذات الصلة بالمنطقة والعديد من الأغاني الناجحة الأخرى التي يمكن لمستخدم في البلد تصفحها.


في حين أن العديد من المستخدمين قد حصلوا بالفعل على حق الوصول لاستخدام هذه الميزة ، ينتظر الآخرون بصبر وصول الميزة إلى حساباتهم. شارك العديد من الذين لديهم حسابات متعددة أن بعض حساباتهم قد حصلت على الميزة ، في حين أن البعض الآخر لم يفعل ذلك ، يشيرون إلى أن الشركة كانت تعمل في اللعبة.

 الموسيقى متاحة أخيرًا في الإمارات العربية المتحدة

عند إطلاق الميزة في الدولة ، قالت شركة Facebook Inc ، "لقد جاء الناس دائمًا إلى Facebook و Instagram للتعبير عن أنفسهم والاستمتاع ، ونحن نركز على إدخال الموسيقى في الطرق التي يشارك بها الأشخاص ويتواصلون ويعبرون عن أنفسهم. لهذا السبب ، لقد عملنا مع المبدعين وشركاء الموسيقى حول العالم لمساعدة الأشخاص على التواصل ومشاركة ما يشعرون به من خلال الموسيقى عبر مجموعة تطبيقات Facebook. نرى الموسيقى كجزء أساسي من مستقبل الترفيه على Facebook و Instagram. الآن هناك هي طرق إضافية يمكن للأشخاص من خلالها إنشاء واكتشاف المحتوى الذي يحبونه ".


علاوة على ذلك ، يمكن للمرء البحث عن الأغاني من مكتبة IG لقصصك وإذا كانت كلمات الأغنية متوفرة في البلد ، فستظهر تلقائيًا. ليس ذلك فحسب ، يمكن للأصدقاء الرد على ملصقات الأسئلة بأغنية من مكتبة الموسيقى ، وبعد ذلك يمكنك مشاركة المفضلة لديك في القصة ، على غرار Facebook أيضًا.


تعليقات

التنقل السريع