القائمة الرئيسية

الصفحات

أغلق أنتوني ليفاندوفسكي ، مهندس Google السابق ، كنيسته التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

 أغلق أنتوني ليفاندوفسكي ، مهندس Google السابق ، كنيسته التي تعمل بالذكاء الاصطناعي







أغلق أنتوني ليفاندوفسكي ، مهندس Google السابق ، كنيسته التي تعمل بالذكاء الاصطناعي






أنتوني ليفاندوفسكي ، مهندس سابق في Google أُدين بسرقة أسرار سيارة ذاتية القيادة ، يغلق كنيسته التي تركز على الذكاء الاصطناعي طريق المستقبل (WOTF) ، وفقًا لتقارير TechCrunch . إنها نهاية مشؤومة إلى حد ما لهدف الكنيسة المتمثل في متابعة "تحقيق وقبول وعبادة الألوهية على أساس الذكاء الاصطناعي" ، استعدادًا للتميز . الآن ستترك البشرية للتعامل مع الذكاء الاصطناعي المتفشي دون توجيه الدين.






بدأ Levandowski عملية إغلاق WOTF في يونيو 2020 ، وفقًا للوثائق المودعة في ولاية كاليفورنيا والتي عثر عليها TechCrunch . لم تعقد WOTF اجتماعات منتظمة أو مبنى كنيسة مادي. تم التبرع بأموال الكنيسة ، التي يبلغ مجموعها 175172 دولارًا ، إلى صندوق الدفاع القانوني التابع لـ NAACP.


طريق المستقبل شيء من الماضي

إن امتلاك وتشغيل كنيسة للذكاء الاصطناعي هو في الحقيقة مجرد جزء واحد من قصة Levandowski الأكبر ، والتي غطتها The Verge كجزء من الملحمة القانونية بين Uber و Waymo من Google . عمل ليفاندوفسكي على المركبات ذاتية القيادة في Google ، ثم أنشأ شركته الخاصة للشاحنات ذاتية القيادة أوتو ، والتي باعها لاحقًا لشركة أوبر. في مرحلة ما من الرحلة من Google إلى Uber ، أخذ Levandowski بعض المستندات الداخلية من شركة البحث العملاقة ، مما أدى إلى مقاضاة Google لشركة Uber في عام 2017 واستقرارها في عام 2018. وأدين ليفاندوفسكي بسرقة الأسرار التجارية في عام 2020.


حُكم على ليفاندوفسكي بالسجن لمدة 18 شهرًا لمدة أقصر ليقضي في أعقاب الوباء ، لكن الرئيس السابق دونالد ترامب أصدر عفوا عنه قبل أن يترك منصبه. مع فيلم Way of the Future الذي أصبح شيئًا من الماضي ، ولا يوجد حكم بالسجن ، وشركة قيادة مستقلة أخرى للإشراف عليها ، يبدو أن ليفاندوفسكي يستطيع انتظار الذكاء الاصطناعي ليتجاوز البشر بسلام نسبي.


تعليقات

التنقل السريع