القائمة الرئيسية

الصفحات

يركز التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل Windows 10 من Microsoft على تحسين العمل عن بُعد

 يركز التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل Windows 10 من Microsoft على تحسين العمل عن بُعد







يركز التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل Windows 10 من Microsoft على تحسين العمل عن بُعد



سيتم تسليم التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل Windows 10 ، الإصدار 21H1 ، في النصف الأول من عام 2021 وسيركز على تحسين سيناريوهات العمل عن بُعد. تقدم Microsoft تقليديًا تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل Windows كل عام ، مع انخفاض معظم الميزات الأكبر في الربيع وتحديث أصغر في الخريف. بينما يتم استخدام مسؤولي تكنولوجيا المعلومات لهذا النهج ، يبدو أن Microsoft تعمل على عكس هذا الإيقاع لعام 2021. يوضح جون كيبل ، 



رئيس Microsoft Service and Delivery في Microsoft: "سيحتوي الإصدار 21H1 من Windows 10 على مجموعة محددة من الميزات التي تعمل على تحسين الأمان والوصول عن بُعد والجودة" . تركز الميزات التي نصدرها في هذا التحديث على التجارب الأساسية التي أخبرنا العملاء أنهم يعتمدون عليها أكثر من غيرها الآن. " ستشمل هذه التحسينات: 

  • يدعم Windows Hello multicamera لتعيين الافتراضي ككاميرا خارجية عند وجود كاميرات Windows Hello الخارجية والداخلية. تحسينات أداء Windows Defender Application Guard بما في ذلك تحسين أوقات سيناريو فتح المستندات.

  •  تعمل خدمة نهج المجموعة (GPSVC) في Windows Management Instrumentation (WMI) على تحديث تحسين الأداء لدعم سيناريوهات العمل عن بُعد. ستعمل كاميرا الويب Brio من Logitech بشكل أفضل على الأجهزة المزودة بكاميرات Windows Hello المدمجة قريبًا.




يركز التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل Windows 10


 الصورة: لوجيتك تعني تغييرات كاميرا Windows أنك ستتمكن قريبًا من توصيل كاميرا Windows Hello خارجية والحصول على مزايا اكتشاف الوجه على كمبيوتر محمول يحتوي بالفعل على كاميرا Windows Hello مضمنة. حاليًا ، لا يدعم Windows هذا السيناريو جيدًا ، وهذا يعني أن الكاميرات مثل Logitech's Brio لا تعمل بشكل صحيح مع أجهزة مثل مجموعة Surface من Microsoft التي تحتوي أيضًا على كاميرات Windows Hello. 




تم تصميم تحسينات Microsoft الأخرى لإصدار 21H1 بوضوح لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات لتحسين دعم العمل عن بُعد. يتضمن ذلك تحسين أوقات فتح المستندات لبرامج مكافحة الفيروسات المضمنة من Microsoft ، وتحسينات الأداء في جانب الإدارة والتكوين في Windows. سيتم أيضًا تثبيت تحديث 21H1 بسرعة كبيرة ، مثل التحديثات التراكمية الشهرية لنظام Windows. بدأت Microsoft في اختبار تحديث 21H1 هذا مع مختبري الإصدارات التجريبية اليوم ، وتخطط لإتاحته لجميع مستخدمي Windows 10 "في وقت لاحق في النصف الأول من هذا العام التقويمي." ومن المتوقع أيضًا أن تقدم Microsoft تحديثًا أكبر لنظام التشغيل Windows 10 في وقت لاحق في عام 2021. وتخطط الشركة " لتجديد مرئي شامل لنظام Windows " 



، والذي يحمل الاسم الرمزي Sun Valley. تخطط Microsoft لتفصيل التغييرات الكبيرة القادمة على Windows في حدث خاص في الأشهر المقبلة . التالي في التكنولوجيا

تعليقات

التنقل السريع